اعلان

ليفربول يلمح ويمهد لرحيل صلاح تابعو التفاصيل

ليفربول يلمح ويمهد لرحيل صلاح تابعو التفاصيل

    ليفربول يلمح لرحيل صلاح

    يوروسبورت عربية
    03 مايو 2019
    لمح نادي ليفربول من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر لامكانية رحيل مهاجم الفريق المصري الدولي محمد صلاح عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.
    وكانت تقارير أكدت الخلاف بين صلاح والمدرب الألماني يورغن كلوب ومهدت لرحيل اللاعب المصري سواء ليوفنتوس أو الدوري الإسباني في الصيف المقبل.
    ونشر الموقع الرسمي لليفربول اعلان خاص بقميص النادي في الموسم المقبل 2020/2021 من دون تواجد صلاح هداف الفريق الأول في الموسم الحالي.


    وتواجد في الاعلان عددا من نجوم النادي من بينهم ساديو ماني، نابي كايتا، روبيرتو فيرمينو، فيرجيل فان دايك، فابينيو وأليسون بيكر بينما غاب صلاح وهو ما يمهد لرحيل اللاعب عن أنفيلد بنهاية الموسم الحالي.
    ويعد تواجد ساديو ماني في اعلان النادي عن القميص الجديد تأكيد على استمرار اللاعب السنغالي مع الفريق في الموسم المقبل رغم اهتمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالحصول على خدمات اللاعب.
    وتؤكد التقارير الصحافية في إيطاليا على رغبة يوفنتوس في الحصول على خدمات صلاح من أجل المنافسة على المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.
    صلاح 26 عاما لعب 36 لقاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 21 هدفا وصنع 8 كما شارك في 11لقاء بدوري الأبطال الأوروبي وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة لايف مباريات اليوم | مباريات اليوم بث مباشر | كورة اون لاين | يلا شوت .
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان